الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مالذي يجب ان تتعلمه من سفينة نوووووح علية السلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الشوق
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 01/10/2007
العمر : 28

مُساهمةموضوع: مالذي يجب ان تتعلمه من سفينة نوووووح علية السلام   الأحد ديسمبر 30, 2007 11:31 pm

ما الذي تتعلمه من قصة سفينة نوح عليه السلام ؟؟

1-لاتتأخر عن مواعيدك حتى لاتضيع فرصه النجاة
*
*
2-تذكر أننا جميعا في سفينه واحدة، وغرق أحدنا يعني غرق الجميع
*
*
3-خطط للمستقبل،فلم يكن هناك مطر عندما شرع نوح عليه السلام ببناء سفينته
*
*
4-حافظ على صحتك ولياقتك فقد تضطر لإنجاز بعض المهام الشاقه وأنت في الستين من العمر
*
*
5-لاتعبأ بالنقد الهدام وبلغو الكلام ، بل استمر في العمل وإنجاز بعض المهام
*
*
6-ابن مؤسستك وحياتك ومشروعاتك على أرض صلبه
*
*
7-اتخذ صديقا لك ورفيقا ولاتعبر لجه الحياة وحدك.يقول المثل "الصديق قبل الطريق"
*
*
8-السرعه ليست ميزة دائما فأنت تعرف قصه الأرنب والسلحفاة ، وتعرف أن الزواحف وصلت في وقتها وركبت السفينه مع النمور
*
*
9-حاول الاسترخاء عندما تزداد الضغوط تماما مثل السفينه التي تخفف سرعتها عندما تشتد الرياح
*
*
10-لاتستهن بمهارات الهواة ، فلربما تفوق خبرة الخبراء في التشييد والبنا.سفينه نوح بناها مبتدئون و"تيتانك"بناها محترفون ومع ذلك
نجت الأولى وغرقت الثانيه
*
*
11-كن مع الله ولاتبالي ، فمهما بلغت شدة العاصفه يبقى الايمان سبيل النجاح.
*
*

منقول للفائده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مالذي يجب ان تتعلمه من سفينة نوووووح علية السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقســــــــــــــــام كعبــــــــــــــــول :: القسم العام-
انتقل الى: